44.jpg
44.jpg

press to zoom
55.jpg
55.jpg

press to zoom
1/2
About us




 

تم الأسيس شركة /سعودي رويال فاكتوري/ في عام 1990 اختصاصها إنتاج المواد الأولية لمنتجي العطور. هدفنا الأساسي هو تزويدكم بنماذج استعراضية طبيعية للزيوت العطرية والأرومتيكية ذات الجودة العالية. نعرض لكم زيوت ومسك وعنبر طبيعي %100. من المعروف أن ينتج المسك والعنبر في الشرق الأوسط غالباً. ولكن الزيوت المنتجة من المكونات الطبيعية في معامل صغيرة في المملكة العربية السعودية لها الشعبية الأكبر. في حال شراء المنتجات عبر متجرنا على الانترنت يمكنكم التأكد من الجودة العالية للزيوت العطرية التي سوف تساعدكم على إيجاد تنط شخصي فريد من نوعه.
 

Premium quality




 

عادة ما يستخدم في صناعة العطور والبيع عبر متاجر على الانترنت مسك ليس له أي علاقة بالمسك الحيواني الطيبيعي. فكيف نتأكد من أصلية المسك؟ أفضل طريق للتأكد من جودته هي رائحة أو نكهة المسك. بعد اكتشاف نكهة المسك الأصلي لن تختلطوا بينها و بين نكهات أخرى.

يتميز المسك الحيواني برائحة قوية عميقة مشبعة جذابة ذات نكهات الخشب والتراب التوابل وأهم شيء بنكهة حيوانية ضعيفة. لا يحتوي المسك النباتي على مثل هذه النكهات ويتميز برائحة حادة غير طبيعية وأحياناً بنكهة الورد الغير جذابة وعادة ما يكون لونه أسود أو فاتح. من المهم أن تبرز نكهة المسك الأصلي على بشرة كل شخص بشكل فردي. وسبب ذلك في أنه يحتوي المسك الحيواني الأصلي على فيرومونات التي تتفاعل مع فيرومونات الإنسان وتعطي للمسك نكهته الفريدة ومع ذلك يحتفظ على صفته الجذابة والنبيلة. كما هناك اعتقاد شائع أن المسك الأسود هو أفضل أنواع المسك ولكن في الواقع قد تكون أنواع أخرى أعلى جودةً وأكثر فعالية.

Contact Us

Saudi Royal Factory

mam Abdullah bin Saud bin Abdulaziz, Granada District, Riyadh, Saudi Arabia

Phone: +966123000220

​​

EMAIL

saudiroyalfactory@gmail.com

Natural oils


Deer Musk​

Ambergris​

Aloeswood

Sandalwood

Khus

Rose

Other​​​​​​​​​